ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

وتابع موقعنا ليصلك كل جديد من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه
 ________________________

تنزيل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

  • ،،
تنزيل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير توتال اوفر دوس هى لعبة اكشن وحرب وقتال شوارع انتا من اخطر رجال العصابات والمجرمين.
 Total Overdose هي لعبة حركة  مغامرات من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعبون في راميرو وتومي وإرنستو. الشخصية الأكثر قابلية للعب في اللعبة هي Ramiro ، بينما لا يمكن لعب Tommy و Ernesto إلا في مهمتي البداية. اللعبة تحاكي ثلاثية المكسيك لروبرت رودريغيز . طوال اللعبة ، يمكن للاعبين الجري والغوص ولديهم القدرة على استخدام الأسلحة بما في ذلك البنادق  والمسدسات وقاذفات الصواريخ . تتميز اللعبة بالسيارات الرخيصة والخاصة.  يتمتع اللاعبون بالقدرة على إطلاق النار على المراوغة ، حيث يغوص اللاعب خلالها في أي اتجاه بتأثير حركة بطيئة. تمنح هذه الحركة اللاعبين مزيدًا من الدقة في إطلاق النار على الأعداء في القتال.

Total Overdose
Total Overdose download

💻مقدمة لعبة 

Total Overdose هي اللعبة. تم تطويره وتقديمه بواسطة Dead Line Games . The Total Overdose هي لعبة تعتمد على الشخصية المسماة Ram Cruz. الذي قتل والده على يد مافيا دون معروفة. الشخصية الرئيسية يجب أن تنتقم لمقتل والده. هذه اللعبة هي حقا لعبة اطلاق النار. ولديها الكثير من العمل. هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير سرقة السيارات الكبرى. لكن لديها الكثير من الميزات الأخرى التي تجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها. أفضل ما في هذه اللعبة هو أن العصابات تحاول إيقاف هذه الشخصية للوصول إلى أهدافها. يعيش ملك المافيا في المكسيك. لذا يتعين على رام أن يذهب إلى هناك ليقتله. تبدو جميع الخرائط والمواقع المقدمة في هذه اللعبة مثل المناطق الرملية في المكسيك. هذه هي اللعبة الأكثر واقعية. لأنه يمكنك التفاعل مع أي شخص في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا اقتحام المنازل. ويسرقون السيارات من الناس. حتى الناس في الشوارع يستجيبون لأفعالك. لذلك فهي تشبه إلى حد كبير لعبة حيوية وتعطي مظهرًا أكثر واقعية. يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات هذه اللعبة بعد تنزيل Total Overdose Free.

🎮وصف لعبة

الواجهة الرسومية للعبة Total Overdose مذهلة. ويمكنك شراء أسلحة. والذخيرة من المحلات التجارية المختلفة. المؤثرات الصوتية مذهلة. ومن المرجح أن تتطابق الأصوات مع الشخصيات. هذه اللعبة لديها أفضل خط قصة. وفيها الكثير من التشويق والأحداث المدهشة. كلما لعبت أكثر ، ستدمن أكثر. لأن هذه اللعبة بها الكثير من التصويب. نهاية هذه اللعبة مذهلة. ومليئة بالمفاجآت.

توتال أوفردوز

🔦مميزات لعبة

إجمالي ميزات لعبة الجرعة الزائدة
فيما يلي ميزات لعبة Total Overdose

  1. أفضل التأثيرات المرئية والرسومية
  2. اللعبة الأكثر واقعية
  3. المؤثرات الصوتية مذهلة
  4. المواقع على أساس حقيقي المكسيك
  5. خط القصة مثير للاهتمام
  6. يشبه إلى حد كبير الكثير من سيناريوهات التصوير
تنزيل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

تنزيل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

تنزيل لعبة Total Overdose كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

📺فيديو شرح لعبة  


💡متطلبات التشغيل 


فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام للعبة Total Overdose.

  • نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1
  • وحدة المعالجة المركزية: 2.1 جيجا هرتز ثنائي النواة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  • القرص الصلب: 5 جيجا بايت

🏋قصة اللعبة

يتولى اللاعب دور راميرو "رام" كروز غير الموجود ؛ تحول مجرم وكيل إدارة مكافحة المخدرات. تم إرساله إلى مدينة لوس توروس الحدودية المكسيكية والمناطق المحيطة بها من قبل شقيقه التوأم تومي ، الذي يريده أن يعرف من قتل والدهما إرنستو كروز . سيُكلف اللاعب بالتسلل إلى أكبر كارتل للمخدرات في المكسيك وإزالته ومحاربته مع تجار المنشطات ، وقطاع الطرق ، والفدراليين الفاسدين والجيش المكسيكي ، واللوشادوريين المحليين ، ورجال حرب العصابات ، وغيرهم من الأشرار المتنوعين. بين مهام القصة ، يمكن للاعب القيام بمهام التحدي الاختيارية كما يشاء ، واستكشاف Los Toros وجمع المكافآت للحصول على درجة عالية. سيحاول Furies إيقافك خلال قصة Total Overdose.

في عام 1989 ، قام إرنستو كروز ، عميل DEA ذو التغطية العميقة ، وجيش إدارة مكافحة المخدرات ، بمهاجمة الجيش في غابة لأخذ بعض المعلومات عن بابا مويرتي . بعد الهجوم ، تم إلقاء إرنستو من الطائرة وقتل. يعتقد العقيد (قائد Tommy ) Trust أنها جرعة زائدة من المخدرات. ذهب تومي ، وهو وكيل إدارة مكافحة المخدرات رفيع المستوى وابن إرنستو ، إلى المكسيك ليجد ماركو ، وهو جهة اتصاله الأساسية مع Morales Cartel . يدمر تومي قافلة من عصابة فيرجيللو ومحطة الوقود الخاصة بهم ولكنه أصيب بجروح خطيرة في انفجار قنبلة يدوية. يدعو تومي شقيقه الأصغر راميرو لتولي الوظيفة. راميرو مجرم وقد سُجن لأسباب عديدة

الشخصيات
راميرو "رام" كروز : الشخصية القابلة للعب في معظم أوقات اللعبة. تم سجن راميرو ، وهو أمريكي مكسيكي من الجيل الثاني من شاطئ فينيسيا ، بتهم لم يتم الكشف عنها في القصة ، ولكنها ألمحت إلى أن تكون عديدة وعنيفة. إطلاق سراحه مشروط بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات ، على التفويض والإشراف من شقيقه التوأم ، وكيل إدارة مكافحة المخدرات. لا يؤمن رام بالحذر ، أو اللعب وفقًا للقواعد ، أو ترك أعدائه يعيشون طويلاً. خلال اللعبة ، يطلق الأعداء على Ram لقب "Gringo Loco". كما يطلق رام على نفسه أحيانًا "Gringo Loco" في اللعبة أيضًا.
توماس " تومي " كروز : شقيق رام التوأم ، يمكن لعبه للمهمة الثانية فقط. تومي هو عميل رفيع المستوى في إدارة مكافحة المخدرات تسلل إلى موراليس كارتل للتحقيق في دليل على وفاة والده. مهمته مهددة بالإجهاض عندما يعاني من إصابات خطيرة بسبب انفجار قنبلة يدوية في محطة وقود ، حتى يجند شقيقه التوأم رام لتولي شخصيته السرية. يحتفظ تومي بالاتصال عبر رابط لاسلكي يقدم من خلاله المعلومات والنصائح التي قد يأخذها رام أو لا يأخذها. على موقع Chili Con Carnage ، يُنظر إلى Tommy على أنه صورة الملف الشخصي لـ Ernesto. من غير المعروف ما إذا كان هذا عرضيًا أم لا.
إرنستو كروز : والد أولاد كروز ، يمكن اللعب به في المهمة الأولى فقط. إرنستو هو عميل DEA ذو غطاء عميق ، وبعد غارة ناجحة في أمريكا الجنوبية ، وقع للأسف ضحية لمجموعة فاسدة من إدارة مكافحة المخدرات دفعته للخروج من الطائرة. ترتبط وفاة إرنستو في إجمالي الجرعة الزائدة بجزء "الجرعة الزائدة" من عنوان اللعبة.
بابا مويرتي : رب مخدرات غامض مسؤول عن وفاة إرنستو كروز وآخرين لا حصر لهم. شخصية أسطورية في العالم السفلي ، هويته الحقيقية غير معروفة ، وسوف تقضي معظم اللعبة في مطاردته ولكنك لن تقابله أبدًا.
ثقة القائد  : رئيس تومي ، الذي لا يشعر بسعادة غامرة لإرسال رام للتعامل مع الأمور. غالبًا ما يُرى كوماندر ترست وهو يستجوب تومي كروز حول سلوك أخيه والعملية التي شارك فيها.
ماركو الجرذ  : مالك Marco's Junkyard في Los Toros و Tommy Cruz الرئيسي جهة اتصال مع Morales Cartel. بعد أن ينقذه رام من المتاعب مع فيرجيليو ، يصبح رصيدًا ذا قيمة.
سيزار موراليس : رئيس عصابة موراليس سيئة السمعة ، يدير معظم تجارة المخدرات في لوس توروس ، على الرغم من أنه يواجه منافسة متزايدة من كارتل فيرجيليو. كما أنه يمتلك مصنعًا لتعبئة اللحوم وشركة نقل بالشاحنات وشركة شحن. ناهيك عن حقيقة أنه مفوض لوس توروس لمصارعة الثيران.
الملاك : سائق / منفذ سيزار موراليس الجميل ، وملازم رائع وقادر بهواء غامض. يتطور التوتر الجنسي واهتمام الحب الواضح بينها وبين رام طوال القصة.
العميل الخاص جونسون : الشريك السابق لإرنستو ، وهو عميل مخضرم في إدارة مكافحة المخدرات وقد وضع الكثير من العمل في قضية بابا مويرتي على ما يبدو دون نتيجة تذكر. معروف أيضًا بقبعته رعاة البقر وطريقة عمل جون واين. إنه جاسوس "النسر" الذي يخون إدارة مكافحة المخدرات ويقتل والد راميرو ويسلم جرعة زائدة من المخدرات إلى كولونيل ترست وتومي
الوكيل الخاص بيرسون : وكيل إدارة مكافحة المخدرات المخضرم الآخر الذي عمل مع إرنستو وشريك وثيق مع جونسون.
الجنرال مونتانيز : قائد فاسد رفيع المستوى في الجيش المكسيكي عمل مع وكالة المخابرات المركزية وإدارة مكافحة المخدرات ولكنه يعمل حاليًا لدى بابا مويرتي.
Elvez Gonzales : بائع سيارات ثري ، بلاي بوي وصديق جيد لسيزار موراليس. بالإضافة إلى عمليات تهريب كبيرة للأسلحة والتقنيات التي تدعم تفوق سيزار موراليس في الجريمة المنظمة.

العصابات
عصابة مورينتس
تظهر عصابة Morientes فقط في تحدٍ يسمى Morientes Mow Down حيث يجب على اللاعب أن يستقل المصعد إلى أعلى البرج ثم يقتل أعضاء العصابة من أعلى البرج إلى أسفله.

العذراء
The Virgillos عبارة عن كارتل مخدرات مكسيكي ، بقيادة جوي فيرجيلو وابن عمه (أو شقيقه) ريكو فيرجيلو. إنهم يعيشون في الغالب في المزارع والمزارع حيث يحتفظون بالأدوية. لديهم أيضًا محطة وقود خارج Los Toros و El Macho Bar و Los Toros Boatyard. إنهم أعداء أساسيون لكارتل موراليس. في البداية ، سيتعين على اللاعب القتال ضدهم ، ولكن لاحقًا سيتحالف معهم.

عصابة بابا مويرتي
بقيادة Papa Muerte ، هذه منظمة ضخمة تسيطر على جزء من Zona Industrial ، مصنع اللحوم خارج لوس توروس (يحتفظون بالفعل بالمخدرات هناك) ، Elvez's Car Dealership ، Elvez's House ، وأيضًا معسكر عسكري في الغابة. إنهم أعداء في اللعبة وأيضًا على علاقة سيئة مع عصابة مخدرات أخرى ، فيرجيلو جانج. يأتي في هذه الفصائل:


يسيطر على جزء كبير من تجارة المخدرات في لوس توروس ، يقود موراليس كارتل سيئ السمعة سيزار موراليس وأعدائهم اللدودين هم فيرجيلوس.


بقيادة Elvez Gonzales ، بائع سيارات ثري ، هذه العصابة متورطة بشكل كبير في تهريب الأسلحة.

الجيش الفاسد
بقيادة الجنرال مونتانيز ، معسكرهم العسكري في عمق الغابة.

الشرطة الفاسدة
بقيادة الضابط منديز.

إدارة مكافحة المخدرات الفاسدة
بقيادة العميل الخاص جونسون ، الذي خان إدارة مكافحة المخدرات وقتل إرنستو كروز.

يلقي الصوت
ملاك / هوكر بواسطة Yeni Álvarez
سيزار موراليس / بابا مويرتي (صوت) (مثل سيمون إيزاكسون) لسيمون بريسكوت
المركز الثاني في القيادة / سائق الشاحنة بواسطة كارلوس كاريو
تومي / رام / إرنستو (صوت) (مثل دانيال إي مورا جونيور) بواسطة دانيال إي مورا
جونسون / مونتانيز بقلم فرانك دافيدز
Trust / Elvez / Agent Pierson / Montanez 2 بواسطة Paul Eiding
عاهرة 2 لكلوديا فيلاردي
أصوات إضافية لمانويل إسبساندين ، سورين تراوتنر مادسن ، أندرس ثيرنوس جنسن ، هنريك لوناردي ويدي ، جوناس تشونوفيتش ، كاترين لينجبي كريستنسن ، روب بيترسون وكيت أورسيني.

👇تحميل لعبة Total Overdose

اضغط على اسم اللعبة للتحميل
309 ميجا
رابط اخر احتياطى اذا وقف الاول
489 ميجا
ملحوظة لن يكتمل التحميل الا بعد كتابة تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل اكتب اسم اللعبة
حمل ايضا







تحميل المذيد من الالعابً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب

لقد وصلنا إلى الختام إذا أعجبتك اللعبة قم بمشاركتها مع أصدقائك