ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

وتابع موقعنا ليصلك كل جديد من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه
 ________________________

تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne

تنزيل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر

تنزيل لعبة ميدل 2007 للكمبيوتر برابط واحد مباشر بحجم 1.20 جيجا فقط حصريا 


تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير بحجم صغير


معلومات عن اللعبة
Medal of Honor Medal of Honor: Airborne هي لعبة فيديو تصويب من منظور شخص أول في الحرب العالمية الثانية ، تم تطويرها بواسطة EA Los Angeles ، وتم إصدارها عالميًا على الهواتف المحمولة في أغسطس 2007 ، على Microsoft Windows و Xbox 360 في سبتمبر 2007 ، وعلى PlayStation 3 في نوفمبر 2007. إنها الدفعة الحادية عشرة منسلسلة Medal of Honor ، وتستخدم نسخة معدلة من Unreal Engine 3 في وضع اللاعب الفردي للعبة، يتولى اللاعبون دور جندي مظلي أمريكيفي الفرقة الأمريكية 82 المحمولة جواً التي تم إنزالها جواً مع أسرابها وتقاتل ضد القوات المعادية عبر ست مهمات كبيرة تحدث خلال النصف الأخير من المسرح الأوروبي للحرب العالمية الثانية ، بينما في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، يمكن للاعبين اختيار القتال كجنود من الحلفاء ينزلون بالمظلات في ساحة المعركة ، أو كجنود المحور الذين يدافعون على الأرض.
تحميل لعبة ميدل
وهى معروضه هنا لاجهزة الكمبيوتر
تم اصدار اللعبة عام 2007 واسمها بالكامل
Medal of Honor: Airborne
تم انتاجها بواسطة باتريك جيلمور
لمن يريد معرفة المذيد من المعلومات عن منتج ومصمم ومبرمج اللعبة

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2017 Medal of Honor للكمبيوتر مضغوطة مجانا


اساليب اللعب
على عكس الألعاب السابقة في السلسلة التي استخدمت أسلوب اللعب الخطي في وضع اللاعب الفردي ، حيث تم بالفعل تحديد نقطة البداية والاتجاه ، تستخدم Airborne أسلوب لعب غير خطي في كلا الوضعين ، حيث يمكن للاعبين بدء لعبتهم في أي مكان في الخريطة يهبطون فيه ويكملون غالبية أهداف المهمة بأي ترتيب.  تلقت اللعبة تقييمات أكثر إيجابية لإصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وبلاي ستيشن 3 ،  من إصدار Xbox 360. بينما كان من المخطط أن تحتوي اللعبة على إصدارات مخصصة لأجهزة PlayStation 2 و Wii و Xbox ، تم إلغاء هذه الإصدارات لاحقًا ، [10] مع وجود أول وحدتي تحكموسام الشرف: الطليعة كعنوان حصري بينهما بدلاً من ذلك.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير للكمبيوتر


طرق اللعب
في كلا وضعي اللعب ، يمكن للاعبين الوصول إلى ثلاث فئات مختلفة من الأسلحة التي يمكنهم استخدامها في المعارك ، سواء تم اختيارها من قبل أو الحصول عليها أثناء اللعبة - الأسلحة الرئيسية ، والبنادق التي تغطي ، والمدافع الرشاشة ، والبنادق الآلية / الهجومية ، والبنادق والأسلحة المضادة. أسلحة دبابات الأذرع الجانبية ، التي تحتوي على ذخيرة غير محدودة وتستخدم بشكل أساسي كدعم احتياطي عند نفاد الذخيرة للأسلحة الرئيسية ؛ والقنابل اليدوية. ميكانيكا اللعبة التقليدية للعبة مثل القنابل اليدوية "الطهي" والربض تكتمل بالقدرة على الاتكاء خارج الغطاء لأخذ الطلقات على الأعداء ، بينما يمكن للاعبين أيضًا إشراك خصومهم في قتال قريب . مثل العديد من الألعاب في ميدالية الشرففي السلسلة ، يمتلك اللاعبون شريطًا صحيًا ، مقسمًا إلى أربع وحدات ، يبدأ في النضوب عند التعرض للضرر ؛ إذا تجنب اللاعب تلقي أي ضرر ، فسيتم تجديد وحدة الصحة الحالية المستنفدة في الوقت المناسب ، ولكن أي وحدات مفقودة ستتطلب من اللاعب العثور على مجموعات الإسعافات الأولية. و HUD تسمح للاعب لتتبع ما السلاح الذي تستخدمه، وكمية من الذخيرة لديهم في ذلك، وعلى يد لتحميله مع، كم عدد القنابل لديهم، والبوصلة التي يتتبع فيها الحلفاء والأعداء هم، إلى جانب علامات تشير إلى الاتجاه الذي يتعرض اللاعب للتلف منه ومكان سقوط القنابل اليدوية النشطة.

ما يجعل Airborne فريدًا في السلسلة هو قدرة اللاعبين على اختيار المكان الذي يهبطون فيه كمظلي في ساحة المعركة في كلا الوضعين. بمجرد أن يبدأ اللاعب في النزول على الخريطة التي يقاتل عليها ، يمكنه توجيه المكان الذي سيبدأ منه ، والتحكم في سرعة الهبوط ، وبالتالي توفير قدر أكبر من المرونة والاستراتيجية حول كيفية التعامل مع الأعداء ، مع القدرة الإضافية على القدرة على ركل الأعداء الذين يهبطون عليهم

صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر
تحميل لعبة ميدل أوف أونر إيربورن Medal of Honor Airborne للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة
نظام التشغيل: ويندوز فيستا (32 بت) / ويندوز 7 (64 بت) / ويندوز 8 وويندوز 8.1

وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 2.4 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 500 ميغابايت
مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت

التحميل
حجم اللعبة 1.20 جيجا فقط

معلومات اخرى عن اللعبة
تم تطوير Airborne بالتشاور الوثيق مع مجتمع Medal of Honor ، عبر المنتديات والقمم. تمت دعوة بعض قادة المجتمع الذين يديرون مواقع المعجبين عبر Airborne إلى قمة معاينة متعددة اللاعبين في يوليو 2007 ، وتم تحديد العديد من المشكلات التي من شأنها أن تعرقل شعبية اللعبة في مجتمع وزارة الصحة ، وأهمها عدم وجود خادم مخصص و مشاكل متعلقة بتأخر الماوس وانخفاض معدل الإطارات . كنتيجة للقمة ، تم حل المشكلات الأكثر أهمية في الوقت المناسب لإصدار اللعبة ، والمشكلات الأخرى في الوقت المناسب للتصحيح الأول .
تم إصدار عرض توضيحي للاعب واحد في 23 أغسطس 2007 ،
بدأ تطوير لعبة Airborne في أواخر عام 2004 عندما أراد مصممو اللعبة لعبة جديدة من شأنها أن "تحدث ثورة في مشهد Medal of Honor ظهرت فكرة اللعب على أساس المظليين وبالتالي كانت هناك حاجة لبيئة تجوال حر ، والتي أصبحت محور التركيز الرئيسي للعبة. تبدأ كل مهمة بقفزة ويريد المطورون جعل التجربة غير خطية قدر الإمكان ، بدون نقاط بداية ، وعلى هذا النحو يتكشف السيناريو بطريقة مختلفة في كل مرة ، على عكس ألعاب FPS السابقة في الحرب العالمية الثانية حيث توجد مجموعة نقطة البداية والنهاية.
كان المصمم الرئيسي هو ريكس ديكسون ، وكان المنتج التنفيذي باتريك جيلمور ، الذي عمل سابقًا في ميدالية الشرف: ألايد أسولت. حتى لو كان فريق التطوير مستشار التاريخي الفعلي، الذي هو متحمس على القوات المحمولة جوا و أسلحة من الحرب العالمية الثانية ، في محاولة لضمان الدقة التاريخية والأصالة. تم تسجيل كل صوت من مئات القطع الأثرية الحقيقية التي تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية بما في ذلك الأسلحة الحقيقية والدبابات وواحدة من آخر طائرات C-47 الصالحة للطيران .
في الأصل ، كانت اللعبة ستشمل مهام مستكشف المسار التي قام بها الجندي إيدي لابوينت والتي ستشمل المزيد من التخفي. سوف يأتون قبل هبوط ترافرز. تم قطع هذا لاحقًا لأن EA أراد تبسيط الإجراء والتركيز على المعارك واسعة النطاق مع Travers بدلاً من ذلك. وقعت شركة EA شراكة مع جيب لعرض مركبات قابلة للقيادة في اللعبة. تم حذف هذا أيضًا من الإصدار النهائي ، لأن المستويات كانت مصنوعة من مساحات ضيقة وطرق وأزقة قصيرة ، لذلك لم يكن هناك متسع للقيادة.




تحميل المذيد من الالعابً تحميل العاب حرب تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب حرب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر

لقد وصلنا إلى الختام إذا أعجبتك اللعبة قم بمشاركتها مع أصدقائك