ادعمنا بالاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب من هنا

وتابع موقعنا ليصلك كل جديد من هنا

يا احباب النبى صلو عليه ( صل الله علية وسلم )

لا تجعل الالعاب تلهيك عن الصلاه
 ________________________

تحميل لعبة هارى بوتر Harry Potter 2 كاملة مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة هارى بوتر Harry Potter 2 كاملة مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير
تحميل لعبة هارى بوتر الجزء الثانى 2 Harry Potter للكمبيوتر كاملة مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير بحجم 333 فقط

لعبة هاري بوتر أنذ ذا تشيمبر أوف سكريتس Harry Potter and the Chamber of Secrets 


هى لعبة فيديو مغامرات واكشن صدرت فى عام 2002 وهى تعمل على انظمة ويندوز وهي من نشر إلكترونيك أرتس وتطوير وارنر بروس وأرغوناوت سوفتوي

Harry Potter and the Chamber of Secrets هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تنشرها Electronic Arts وتستند إلى رواية هاري بوتر وحجرة الأسرار للكاتبة جي كي رولينغ والفيلم الذي يحمل نفس الاسم.


تحميل لعبة هارى بوتر الجزء الثانى 2 Harry Potter كاملة مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير


🎮وصف لعبة هارى بوتر 2


طريقة اللعب الأساسية للعبة واضحة ومباشرة. بعد السيطرة على هاري ، اكتشف اللاعب قلعة هوجورتس وأراضيها . خلال سير اللعبة ، سيواجه اللاعب أحداثًا ترتبط بقصة الكتاب الثاني. توجد فصول مختلفة لسد الفجوات بين هذه الأحداث ، حيث سيتعلم اللاعب كيفية الطيران بعصا المكنسة وتعلم تعاويذ جديدة لمحاربة الرؤساء ، من بين أشياء أخرى. كل تعويذة جديدة مصحوبة بتحدي ، والذي يجب على اللاعب اجتيازه في فترة زمنية معينة لإكمال فترة الفصل تلك. خلال الأجزاء اللاحقة من اللعبة ، سيواجه اللاعب تحديات غير محدودة زمنيًا ولا تتعلق بنوبات التعلم. تستند جميع هذه التحديات إلى أحداث من الكتاب ، على سبيل المثال ، السفر إلى الغابة المحرمة وجمع المكونات للحصول على جرعة يصنعها هيرميون.

إصدار اللعبة للكمبيوتر الشخصي / Mac ، الذي تم إنشاؤه بواسطة مطور مختلف عن إصدارات وحدة التحكم ، يتميز بمستويات وطريقة لعب مختلفة تمامًا من أبناء عمومة وحدة التحكم.  تتميز اللعبة بنفس الرسومات وتصميم الشخصيات مثل حجر الفيلسوف (الكمبيوتر الشخصي).  كما أنها تحتفظ ببعض التعويذات التي تعلمها في اللعبة السابقة وتتضمن تعلم اللاعب تعويذات جديدة من خلال حضور المزيد من الفصول في هوجورتس.


🎮مميزات لعبة هارى بوتر 2

  1. أكشن ومغامرة ولعبة تصويب من منظور شخص أول.
  2. تحسينات هائلة مقارنة بالإصدار الأول.
  3. تم إنهاء البعثات الجانبية.
  4. تم الضغط على الزر المميز لبدء الهجمات.
  5. يمكن للاعبين الانتقال الفوري داخل وخارج الهجمات.
  6. يمكن بدء الحزم الاتجاهية.

🔦متطلبات التشغيل لعبة هاري بوتر أنذ ذا تشيمبر أوف سكريتس

  1. نظام التشغيل:   تم اختباره على Windows 7
  2. وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 2.0 جيجاهرتز
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  4. مساحة القرص الصلب: 3 جيجا بايت

🌄صور من داخل لعبة هاري بوتر أنذ ذا تشيمبر أوف سكريتس

تحميل لعبة هارى بوتر الجزء الثانى 2 Harry Potter كاملة مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير
لعبة هاري بوتر أنذ ذا تشيمبر أوف سكريتس



💡معلومات عن لعبة هاري بوتر أنذ ذا تشيمبر أوف سكريتس

تعد المرئيات والرسومات الخاصة بـ Harry Potter and the Chamber of Secrets Game مدهشة حقًا وذات جودة عالية مقارنة بالإصدارات السابقة وتجذب اللاعب بواجهة ملونة وملفتة للنظر. لم يتم قفل جميع المستويات في البداية. ولكن يتعين على اللاعب أن ينجح في الحصول على النقاط ومع مروره إلى مستويات مختلفة يمكنه فتح المستويات التالية. إذا كنت مغرمًا بألعاب Harry Porter ، 

لعبة Harry Potter and the Chamber of Secrets PC هي لعبة شيقة للغاية تم تطويرها بواسطة  EA UKونشرتها Electronic Arts. اللعبة لها نفس الشخصيات الموجودة في الفيلم والتي تشبه كثيرا شخصيات الفيلم. بالمقارنة مع الإصدار السابق ، يحتوي هذا الإصدار على المزيد من التعاويذ السحرية والحركية ، وينصب التركيز الرئيسي في لعبة Harry Potter و The Goblet of Fire على التعاويذ. لا يمكن للاعب الاستمتاع باللعب الفردي فقط. ولكن يمكنه أيضًا تكوين فريق مع أصدقائه ومن ثم يمكنه الجمع بين قوى ومهارات كلا الشخصيتين. والتي يمكن أن تكون مفيدة في القتال مع الأعداء. سيكون هناك العديد من المهام والمستويات الممنوحة للمستخدم. يتعين على اللاعب المرور بهذه المستويات بعناية حيث ستأتي بعض نقاط القوة والأشياء في طريقه. وهو ما يمكن أن يزيد من نقاطه وقوته ولكن الخيار هو اختيار تلك العناصر بنجاح ووعي. سيكون للاعب أيضًا حرية التنقل في منطقة اللعب والقلاع كما في الإصدار السابق لم يتم منحهم القدرة على التحرك. إذا كنت تحب لعب هذه اللعبة ، فستعجبك لعبة مماثلة تسمىهاري بوتر وجماعة العنقاء . يمكنك تنزيله مجانًا من موقعنا على الإنترنت.

ويستند هاري بوتر وحجرة الأسرار إلى الكتاب الثاني في سلسلة هاري بوتر الشهيرة من جي كي رولينجز عن صبي صغير يكتشف أنه ساحر ويمتلك قوى سحرية. الأمر متروك لك للسيطرة على هاري من خلال سلسلة من الأحداث في هاري بوتر وغرفة الأسرار. تجول حول مدرسة هوجوارتس للسحر و Wizardy وأكمل أحداث معينة على أساس المشاهد في الكتاب.

في نهاية المطاف ، سيكون على هاري مواجهة التجسد الأصغر في فولدمورت الأصغر توم ريدل في غرفة الأسرار. في غضون ذلك ، يتيح لك هاري بوتر وغرفة الأسرار الدخول حقًا إلى العالم السحري لسلسلة الكتب ، بالإضافة إلى التعرف على أصدقاء هاري المخلصين رون ويزلي وهيرميون جرانجر بشكل أفضل.

لسوء الحظ ، الرسومات في Harry Potter و Chamber of Secrets لا ترقى إلى المستوى الحقيقي ، وقد تبدو حركة الشخصيات في بعض الأحيان قاسية بعض الشيء. إنه ثمن صغير يجب عليك دفعه لرؤية مغامرات الشخصيات المفضلة لديك أمامك مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 

ملحوظة لن يكتمل التحميل الا بعد كتابة تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل اكتب اسم اللعبة
حمل ايضا





تحميل المذيد من الالعابً تحميل العاب اكشن تحميل العاب للكمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر

لقد وصلنا إلى الختام إذا أعجبتك اللعبة قم بمشاركتها مع أصدقائك